بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مجموعة QNB تحصد 3 جوائز مرموقة في «التميّز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023»

نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز «التميّز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023» التي تقدمها مجلة MEED، تقديراً لريادتها في تقديم أحدث الخدمات المصرفية والحلول الرقمية لعملائها.

وقد حصل البنك على جائزة “أفضل تطبيق مصرفي على الجوال”، وجائزة “أكثر خدمات الدفع ابتكارا” وجائزة “التميز في تسويق المنتجات” التي جاءت كشهادة جديدة على نجاحه في الارتقاء بالتجربة المصرفية لعملائه عبر التطوير المستمر لخدماته ومنتجاته ومواكبة آخر التطورات التكنولوجية والرقمية، تماشياً مع استراتيجيته في التحول الرقمي وترسيخاً لمكانته كمؤسسة مصرفية رائدة في المنطقة.
ويجمع تطبيق QNB للخدمات المصرفية عبر الجوال بين البساطة وسهولة الاستخدام ومزايا الأمان القوية، بما يجعله القناة الرقمية المفضلة للعملاء لإنجاز جميع معاملاتهم المصرفية والمالية من أي مكان في العالم وعلى مدار الساعة.
وبهذه المناسبة، قال السيد عادل المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، : ” يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة اعترافاً بجهود البنك في تطوير التجربة الرقمية لتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة ومواكبة وتيرة التطورات المتسارعة.
يواصل QNB الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار لتقديم تجربة مصرفية مبتكرة وفريدة، بما يعزز مكانة البنك كمؤسسة رائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”
وتكرم جوائز «التميّز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023» المقدمة من مجلة MEED بالشراكة مع مجلتي Retail Banker International وPrivate Banker International الصادرتين عن مؤسسة غلوبال داتا للخدمات المالية، المؤسسات المالية التي تقدم أفضل الخدمات المصرفية والمالية المبتكرة وتجارب مميزة للعملاء.
تصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 29,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد