بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر يعلن انتهاء المرحلة الثانية من الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، انتهاء المرحلة الثانية من الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال.

وأوضح المصرف، أن نسبة تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال بلغت 37.05 مرة، وأنه تم الاكتتاب في عدد 70.199 مليون سهم.

وأضاف المصرف أنه سيتم التخصيص خلال المرحلة الثانية بنسبة 0.021254 سهم تقريباً لكل سهم اكتتاب، على أن يتم جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وأشار إلى أنه سيقوم برد المبالغ الزائدة الناتجة عن الاكتتاب في الأسهم المتبقية خلال أسبوع من غلق باب الاكتتاب يوم الثلاثاء الماضي الموافق 7 فبراير الجاري.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قد وافقت على قيام مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في المرحلة الثانية من زيادة رأس المال المصدر.

وبلغ عدد الأسهم المتبقية 1.49 مليون سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم ومصاريف إصدار 5 قروش للسهم دون التقيد بنسب المساهمة الأصلية وبذات شروط الاكتتاب.

وكانت نسبة تغطية المرحلة الأولى للاكتتاب في زيادة رأس المال قد بلغت 98.5%، حيث تم الاكتتاب خلال المرحلة الأولى في عدد 98.5 مليون سهم.

وكانت الجمعية العامة العادية لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، قررت زيادة رأس مال البنك المصدر والمدفوع من 4 مليارات جنيه إلى 5 مليارات جنيه بزيادة قدرها 1 مليار جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد