بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك أبو ظبي الأول يستقبل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة الخطط المستقبلية للرعاية

فى إطار رعايته الجديدة لنادي القرن، أعلن بنك أبو ظبي الأول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن استقبال محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر لبعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وعلى رأسهم العامري فاروق – نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي – أمين صندوق النادي، وطارق قنديل – عضو مجلس إدارة النادي، وسيف الوزيري – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بريزنتيشن، وذلك بمناسبة رعاية البنك الجديدة لنادي القرن ولمناقشة الخطط المستقبلية للرعاية.

يذكر أن بنك أبوظبي الأول مصر، حصل على حقوق الرعاية للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة، بدايةً من الموسم الحالي، حيث تعتبر الرياضة إحدى الركائز الرئيسية التي يهتم البنك بالاستثمار والتوسع بها.

وتأتي تلك الشراكة بين الكيانين في إطار استراتيجية “نادي القرن” الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، واستراتيجية البنك في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصرية في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد