بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مجموعة QNB تطلق عروضاً حصرية لأعضاء أوائل بمناسبة اليوم الوطني لقطر

أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، إطلاق حملة حصرية لأعضاء أوائل QNB بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر.

خلال فترة الحملة، التي تستمر من 14 إلى 23 ديسمبر 2023، سيستفيد أعضاء أوائل QNB من خصم حصري يصل إلى 50% لدى شركاء برنامج أسلوب الحياة الخاص بأوائل QNB من الفنادق والمطاعم ومحلات الصحة والجمال والتسوق وغيرها في جميع أنحاء الدوحة.

يشار إلى أن عضوية أوائل QNB، فئة الخدمات المصرفية الممتازة، تقدم لعملائها مختلف المنتجات والخدمات ومزايا استثنائية من خلال هذه النوعية من الحملات التي تناسب أسلوب حياتهم الفريد.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة :QNB ” في هذه المناسبة الخاصة المتمثلة في اليوم الوطني لدولة قطر، أردنا أن نعامل أعضاء أوائل QNB بشكل مميز. لقد قدمنا لعملائنا هذه العروض الحصرية والجذابة للتعبير عن تميز هذا اليوم ولنتشارك معهم فخرنا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا”.

وتُصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 30,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد