بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك CIB يتيح لعملائه سحب وإيداع الأمول من خلال ماكينات فوري

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث خدماته للعملاء حاملي بطاقاته المصرفية.

حيث يتيح البنك للعملاء إمكانية سحب أو إيداع الأموال من خلال خدمة Fawry ATM، باستخدام أي بطاقة من CIB في أكثر من 300,000 ماكينة فوري بجميع محافظات مصر.

وقال البنك إن هذه الخدمة متاحة لجميع بطاقات CIB، حيث تتيح لك الخدمة سحب النقد من حسابك أو إيداع النقد في حسابك باستخدام جهاز نقاط البيع (POS) التابع لشركة فوري. وقد تم تصميم هذه الخدمة لتوفير تجربة مصرفية أكثر راحة للعملاء.

وتقبل الخدمة البطاقات المدفوعة مقدمًاً، وبطاقات الخصم المباشر، والبطاقات الائتمانية الصادرة من CIB.

ولإتمام المعاملة، توجه لأقرب فرع فوري بلس أو تاجر لديه نقطة بيع من فوري، واطلب من موظف فوري أو من التاجر إتمام عملية سحب أو إيداع، ثم أدخل بطاقتك في نقطة البيع، ثم اختر الإيداع أو السحب ثم اكتب المبلغ، ثم أدخل الرقم السري الخاص بالبطاقة المكون من أربعة أرقام. وبمجرد إتمام العملية ستحصل على إيصال من نقطة البيع به تفاصيل العملية وعمولة التاجر، أيًضا ستتسلم رسالة نصية على رقمك المسجل لدى البنك بتفاصيل العملية.

في حالة الإيداع، سلّم المبلغ النقدي للتاجر، وفي حالة السحب النقدي احصل على المبلغ من التاجر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد