بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك قناة السويس يقدم باقة مميزة من الخدمات المجانية دعماً للشمول المالي لذوي الهمم

أعلن بنك قناة السويس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركته في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم حتي يوم 15 ديسمبر.

ويتيح بنك قناة السويس للعملاء باقة مميزة من الخدمات المجانية التي تشمل فتح حساب بنكي مجاناً بدون مصاريف فتح حساب وبدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى الإعفاء من رسوم إصدار بطاقة خصم مباشر.

كما يتيح البنك للعملاء الاشتراك مجانًا في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وخدمة المحفظة الإلكترونية وبرنامج نقاطي بالإضافة إلى مزايا بنكية أخرى.

ويحرص بنك قناة السويس دائماً على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي الذي يـهدف الى تمكين كافة شرائح المجتمع من الاستفادة بالمنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة وخاصة فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع، وعليه فقد شارك البنك في العديد من المبادرات والفعاليات التي تعزز بدورها تلك الجهود منها على سبيل المثال؛ المشاركة في الفعاليات التي يتم إطلاقها تحت رعاية البنك المركزي المصري والتي تساعد على إثراء مجال التثقيف المالي وتطوير المنتجات والخدمات المالية التي تناسب الفئات المستهدفة وخاصة الشباب.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد