بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ميدبنك يتيح استقبال الأموال على الحساب البنكي عبر تطبيق InstaPay برقم الموبايل

أعلن ميدبنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بإمكان العملاء استقبال الأموال على حساباتهم البنكية برقم الهاتف المحمول الخاص بهم بكل سهولة وبضغطة واحدة من تطبيق InstaPay.

ويمكنك استقبال الأموال على حساباتك البنكية من خلال مشاركة عنوان الدفع اللحظي الخاص بك أو رقم الهاتف المحمول أو إرسال طلب دفع.

وكان ميدبنك قد أعلن الشهر الماضي عن انضمامه إلى شبكة المدفوعات اللحظية (IPN) لتيسير تحويلات الأموال اللحظية بين البنوك وبعضها، حيث سيتمكن عملاء ميدبنك من خلال تطبيق إنستاباي من إجراء المعاملات المالية والتحويلات النقدية والتي تتضمن خدمة التحويل المحلي اللحظي للعملاء من حساباتهم المصرفية أو بطاقة ميزة المدفوعة مسبقاً لأى حساب من حسابات البنوك المشاركة في شبكة المدفوعات اللحظية وكذلك التحويل لأي محفظة إلكترونية داخل مصر عن طريق رقم الهاتف المحمول، بالإضافة إلى سداد مستحقات بطاقات ميدبنك الائتمانية ودفع التبرعات والإطلاع على جميع الحسابات الخاصة بالعميل.

كيف تستقبل الأموال على رقم هاتفك المحمول:

– رقم هاتفك المحمول مربوط بحسابك الذي أضفته إلى انستاباي واذا كان لديك أكثر من حساب في تلك الحالة ستوجب عليك من خلال إدارة الحساب تحديد حسابك الرئيسي الذي ستستقبل عليه الأموال عندما يقوم شخص ما بإرسال الأموال إلى رقم هاتفك المحمول.

خطوات إرسال الأموال لرقم محمول مربوط بحساب InstaPay:

– مع انستاباي يمكنك إجراء تحويل لاحظي لعميل انستاباي آخر باستخدام رقم الهاتف.

– اضغط على “إرسال نقود“.

– اضغط على “رقم الهاتف”.

– اضغط على علامة حساب بنكي.

– أدخل البيانات المطلوبة (رقم الهاتف, المبلغ) ثم الضغط على “التالي”.

– قم بمراجعة بيانات التحويل.

– أدخل الرقم السري IPN PIN المكون من 6 أرقام واضغط على “إدخال“.

– تم التحويل بنجاح.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد