بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للباحثين عن عمل.. وظيفة خالية في بنك المشرق – مصر

أعلن بنك المشرق – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل وظيفة خالية لديه، هي وظيفة Manager Credit Reporting.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل وشروط وظيفة بنك المشرق – مصر الخالية.

مهام وظيفة Manager Credit Reporting ببنك المشرق:

· تسهيل تكنولوجيا المعلومات والأعمال في تطوير نهج شامل لتحديد هيكل تقديم البيانات المطلوبة للوفاء بمتطلبات مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB)، وتقديم المقترض الائتماني بالجملة لتسهيل الإبلاغ الائتماني الدقيق للمتطلبات التنظيمية.

· التحقيق في شكاوى العملاء ذات الصلة من AECB وتسويتها لمتعهدي البيع بالجملة ، من خلال العمل بالتنسيق الوثيق مع أصحاب المصلحة من قطاع الأعمال وتكنولوجيا المعلومات.

· التنسيق المركزي والانتهاء من التقديم الدوري والمخصص لجودة الأصول (AQ) لمتعهدي البيع بالجملة إلى البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة (CB UAE) والهيئات التنظيمية الأخرى. تسهيل متطلبات التدقيق التنظيمي لعمليات تقديم الأصول بالجملة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المستندات المستندية المختلفة ، وتقديمات AQ والطلبات الأخرى من CB UAE.

· دعم أتمتة طلبات AQ بالتنسيق الوثيق من تكنولوجيا المعلومات وأصحاب المصلحة من قطاع الأعمال.

· دعم فرق إدارة بيانات الائتمان ببيانات دورية ومخصصة ومتطلبات MIS.

· الدعم في صيانة وتكوين سوق البيانات الأساسية المطلوبة لتقارير الائتمان الخاصة بالمخاطر.

· المصالحة والتفاعل مع أصحاب المصلحة من تكنولوجيا المعلومات ومجموعات الأعمال والمخاطر والإدارات الأخرى لتنسيق وتطوير تقارير الائتمان المختلفة.

· قيادة مبادرات مختلفة من الأتمتة والعمليات البسيطة التي تدخل في مراحل مختلفة من تقارير وتحليلات الائتمان.

· تصور، وتطوير، والمحافظة على التقارير الائتمانية الدورية المختلفة ولوحة القيادة المطلوبة لتقارير الائتمان على مستوى المجموعة لتقارير الإدارة والتنظيم والمكتب.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد