بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك QNB يحصل على 3 جوائز مرموقة للتمويل المستدام من جلوبال فاينانس

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على ثلاث جوائز مرموقة من مجلة جلوبال فاينانس ضمن حفل توزيع جوائز التمويل المستدام لعام 2023 الذي أقيم مؤخراً في لندن.

وحصد QNB جائزة “الريادة في مجال السندات الخضراء عبر الشرق الأوسط”، وجائزة “الريادة في تمويل المشاريع المستدامة عبر الشرق الأوسط”، وجائزة “أفضل بنك للتمويل المستدام في قطر”.

وتعتبر هذه السنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها تكريم QNB بحصوله على هذه الجوائز، حيث نال البنك 9 جوائز عالمية للتمويل والتمويل المستدام حتى الآن. ويعكس حصول البنك عليها حرص المجموعة على تعزيز استراتيجيتها الخاصة بالاستدامة ومضاعفة جهودها في زيادة الوعي في المجتمع لتسليط الضوء على مبادرات الاستدامة الخاصة بها، والتي يتم استكمالها بإطار عمل المنتجات المستدامة والتمويل المستدام (SFPF) الذي تم نشره مؤخراً من قبل البنك.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن التنفيذ المستمر لإطار الاستدامة الخاص بالمجموعة ساهم في حصول البنك على تصنيفات رائدة للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في المنطقة من وكالات التصنيف الدولية، مما يؤكد على هدفها المتمثل في تعزيز الازدهار والنمو المستدام عبر الأسواق التي تعمل بها.

وتسلط جوائز جلوبال فاينانس للتمويل المستدام الضوء على الريادة العالمية والإقليمية والقطرية في التمويل المستدام، بالإضافة إلى الجهود التي بذلتها البنوك للتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ.

وتصنف مجموعة QNB حالياً على أنها العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وهي تتواجد من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 29,000 موظف عبر 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد