بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«الأهلي المتحد» يحصد لقب أفضل بنك في البحرين لعام 2023

حصد البنك الأهلي المتحد جائزة أفضل بنك في البحرين لعام 2023 من مجلة جلوبال فاينانس العالمية، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك وتتوزع مكاتبها حول العالم.

جدير بالذكر أن هذه هي السنة الـ 18 على التوالي التي يحتفظ فيها البنك بهذا اللقب.

وحول معايير الاختيار، فقد قامت المجلة بدراسة عدد من الجوانب المعيارية، إضافة إلى استقصاء آراء الخبراء حول عوامل مثل نمو محفظة الأصول، والربحية، والانتشار الجغرافي، والعلاقات الاستراتيجية، وآخر تطورات البنك، إضافة إلى الابتكار في المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.

وبهذه المناسبة، قال أحمد سعود الخرجي الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك الأهلي المتحد: “نحن فخورون للغاية بإحرازنا هذا اللقب من جديد، خصوصاً وأنه يأتي من جهة مرموقة وتحظى بموثوقية عالية في أوساط المال والأعمال والاقتصاد مثل غلوبال فاينانس. تشهد هذه الجائزة على الأداء المتميز الذي حققه البنك وتشيد بسجله الحافل بالمنجزات على مر السنين، والذي يرجع الفضل فيه إلى نموذج الأعمال المتكامل والإدارة المميزة التي يتمتع بها البنك.

وتكللت جهود فريقنا بالنجاح في تنفيذ استراتيجيتنا الإقليمية الشاملة الرامية لتعزيز مستويات الربحية في ظل التقلبات التي تشهدها الأسواق الدولية. ومع بدء انطلاقة البنك الأهلي المتحد للتحول لبنك إسلامي، فإننا نتوقع – بمشيئة الله عز وجل – المزيد من النجاح.

جدير بالذكر أن هذه الجائزة تمثل آخر إضافة لسلسلة طويلة من الجوائز التي أحرزها البنك من العديد من المجلات والمؤسسات المالية المتخصصة والمرموقة، والتي كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في البحرين 2022 من مجلة يوروموني، وجائزة أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين، وجائزة أفضل بنك خاص في البحرين، وجائزة أفضل مزود لخدمات إدارة النقد والخزانة في البحرين 2023 من مجلة جلوبال فاينانس.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد