بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك المشرق يسهل صفقات تمويل مستدام بقيمة 13.5 مليار دولار خلال العامين الماضيين

أعلن بنك المشرق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن قيامه بتسهيل صفقات بقيمة 13.5 مليار دولار في التمويل المستدام خلال العامين الماضيين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وتركيا.

وقد أكد بنك المشرق من قبل أن مشاركته بمؤتمر تغير المناخ COP27 تأتي في إطار إدراكه لأهمية التحدّيات المناخية العالمية، والتزامه ببذل مزيد من الجهود لزيادة التوعية والمشاركة على مستوى المنطقة؛ حيث ينبغي على المجتمعات وأصحاب المصلحة والأطراف المعنية والقادة وعلماء المناخ حول العالم توحيد جهودهم في مواجهة تأثيرات التغيّر المناخي التي تُعرّض أنماط حياتنا ومعيشتنا للخطر، في ظلّ حاجة ملحّة إلى تقديم مزيد من حلول التمويل المبتكرة، والمنَح والامتيازات، لمساعدة البلدان النامية على الحدّ من تأثيرات التغيّر المناخي والتكيّف معها.

ويُؤكّد بنك المشرق على التزامه بالاستدامة وتركيزه على مواجهة تأثيرات التغير المناخي كواحدة من أولوياته الرئيسية؛ وذلك عبر دمج ممارسات البيئة والمسؤولية الاجتماعية وحوكمة الشركات على نطاق البنك، وتطويره لإطار عمل قويّ للاستدامة يُحقّق المزيد من القيمة لموظفيه وعملائه، وتسهيله لصفقات تمويل مستدام.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد