بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التعمير والإسكان يتيح منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية وبالرقم القومي طوال العام

أعلن بنك التعمير والإسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركته في مبادرة الشمول المالي لشهر سبتمبر، حيث يتيح البنك تقديم جميع منتجات الشمول المالي بدون مصاريف إدارية وبالرقم القومي فقط طوال العام، وذلك بمناسبة فعاليات الشمول المالي ليوم الفلاح، وتحت رعاية البنك المركزي المصري، من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2022.

وتشمل الخدمات التي سيتم إتاحتها مجاناً ضمن فعاليات الشمول المالي فتح الحسابات مجاناً وبدون حد أدنى وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً للعملاء والمحافظ الإلكترونية وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

وكان البنك المركزي قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات، تبدأ من شهر مارس باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.

وثالث الفعاليات احتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد