"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

وزير الزراعة يبحث تسهيل صرف الأسمدة للفلاحين وتوفير مستلزمات الإنتاج بالجمعيات الزراعية

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم اجتماعاً مع مديري مديريات الإصلاح الزراعي على مستوى الجمهورية.

وشدد القصير خلال الاجتماع على ضرورة متابعة منظومة توزيع الأسمدة وتسهيل إجراءات صرفها للمزراعين، مع الإسراع في الانتهاء من تسليم الكارت الذكي لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وتطوير الجمعيات الزراعية التابعة للإصلاح الزراعي، ورفع كفاءة مبانيها حتى تكون لائقة بتقديم الخدمات للفلاحين.

وأكد الوزير على ضرورة توفير مستلزمات الإنتاج في الجمعيات الزراعية وتوصيل الإرشادات الفنية للمزارعين مع تكثيف المرور الميداني لمتابعة حالة المحاصيل وحل المشكلات على أرض الواقع.

كما أكد الوزير خلال الاجتماع على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإسراع في تنفيذ منظومة تحديث الري والنهوض بمحصول قصب السكر والتوسع في زراعته بنظام الشتلات باستخدام أساليب الري الحديث في محافظات الصعيد التي تشتهر بزراعة القصب.

وشدد الوزير على ضرورة تحصيل مستحقات الإصلاح الزراعي لدى الغير، وكذلك متابعة مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة ومراكز تجميع الألبان، منوهاً إلى تكليفات القيادة السياسية بحماية الأراضي الزراعية وإزالة أي تعديات عليها في المهد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد