بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التعمير والإسكان يشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم بباقة من العروض المجانية

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يتيح البنك فتح الحسابات المصرفية بدون أي مصاريف أو حد أدني للحساب، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم خلال الفترة من 1 وحتى 15 ديسمبر .

وتشارك البنوك العاملة في السوق المحلية، في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من من 1 إلى 15 ديسمبر، بالتزامن مع احتفالية الأشخاص ذوي الهمم، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

يأتي ذلك بعدما قرر البنك المركزي المصري، زيادة عدد فعاليات الشمول المالي التي يتم تنفيذها على مدار العام في مصر ليصبح عددها 6 فعاليات خلال شهور مارس وأبريل واغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر.

وكان البنك المركزي المصري، أصدر تعليمات للبنوك لتيسير حصول ذوي الهمم على كافة الخدمات والمنتجات المصرفية، بما يساعد على تمكينهم ودمجهم في المجتمع، والحصول على حقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون، وتأتي التعليمات الجديدة في ضوء حرص البنك المركزي المصري على تحقيق الشمول المالي وتضمين جميع الفئات وفي مقدمتها ذوي الهمم بالقطاع المصرفي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد