بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنوك المصرية تتيح فتح الحسابات المصرفية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى حتى نهاية أكتوبر

أطلق عدد من البنوك، عبر صفحاتها الرسمية علي موقع فيسبوك، حملات ترويجية لفتح حساب مجانا دون احتساب أي مصاريف أو حد أدنى لفتح الحساب للعملاء الجدد بمناسبة اليوم العالمي للادخار.

وأعلن بنك بلوم- مصر، عن إمكانية فتح الحسابات البنكية مجانًا بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب، بالإضافة إلى الإستمتاع بالمحفظة البنكية بلوم والت مجانًا، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2021.

كما أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عن إمكانية فتح الحسابات بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى في الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2021 أيضا.

يأتي ذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للادخار والذي ستتيح من خلاله البنوك فتح الحسابات بدون مصاريف من يوم 15 إلى 31 أكتوبر الجاري.

وحدد المركزي 6 فعاليات للاحتفال بالشمول المالي على مدار العام من أجل الترويج للوصول إلى غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي والتي تشمل احتفالية المرأة، واليوم العربي للشمول المالي، واحتفالية الشباب، واحتفالية الفلاح، واحتفالية الادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم.

وحددت البنوك المشاركة في احتفالية اليوم العالمي للشباب هذا الشهر عددا من الخدمات والأنشطة للعملاء التي يتم الترويج لها وتشمل:

فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى.

إصدار البطاقات المدفوعة مقدما أو البطاقات المدينة (الكريدت كارد) للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء.

تشجيع عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد