بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رئيس البنك الزراعي المصري يبحث مع محافظ جنوب سيناء أوجه التعاون وتعزيز جهود التنمية بالمحافظة

التقى اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، اليوم الاحد، بمقر البنك بالقاهرة، بغرض بحث أوجه التعاون للمساهمة في تعزيز جهود التنمية بالمحافظة في كافة المجالات.

وتم خلال اللقاء بحث سبل على دعم المستثمرين في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني بالمحافظة، وثمن محافظ جنوب سيناء، دور البنك الزراعي المصري في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة، لتمكين الشباب والمرأة البدوية بما يسهم في توفير فرص العمل، ورفع مستوى معيشة أبناء المحافظة.

كما اكد رئيس البنك الزراعي انه سيتم ايضا دعم أهالي المحافظة ببونات لصرف السلع الغذائية من المجمعات التابعة لوزارة التموين بمدن المحافظة، بغرض دعم الأسر الأولى بالرعاية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم بحث سبل تمويل المشروعات متناهية الصغر في كافة قرى جنوب سيناء، وذلك بالتعاون مع أجهزة المحافظة، والمجلس القومي للمرأة، والجمعيات الأهلية لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج في تمويل مشروعات المرأة، والصناعات الصغيرة واليدوية، والحرف التقليدية التي تشتهر بها المحافظة.

وأثنى المحافظ على التعاون المثمر والبناء بين محافظة جنوب سيناء والبنك الزراعي المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد