بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك كريدي أجريكول – مصر يستضيف معرض «ديارنا» لدعم المشروعات الصغيرة «صور»

في إطار جهوده لدعم المشروعات الصغيرة والحرفيين المحليين، نظم بنك كريدي أجريكول مصر بازار الربيع من خلال استضافة معرض “ديارنا” بمشاركة 18 عارضا محليا، تحت رعاية مبادرة الشمول المالي للبنك المركزي المصري، ووزارة التضامن الاجتماعي.

وشاركت في البازار مجموعة من الطلاب في مدرسة ليسيه فرانسيس في القاهرة يعملون في مشاريع التنمية الاجتماعية لصالح المجتمعات المحلية. كما شارك في المعرض مجموعة من الطلاب من “إمباكت”، مركز التدريب الذي أسسته مؤسسة CAE للتنمية ومن الجمعية المصرية للتوحد، لبيع المنتجات التي صنعوها يدويا.

وكان في استقبال وفدين من البنك المركزي المصري ووزارة التضامن الاجتماعي مجموعة من مسئولي الرئيس التنفيذي للتدقيق وتبادل الأحاديث وقاموا بجولة في البازار.

كما استمتع الموظفون بالأجواء النابضة بالحياة والجذابة لبازار الربيع أثناء استكشاف مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية المصرية والإكسسوارات والمزيد من المنتجات المصنوعة بأيدي مصرية.

ويأتي دعم رواد الأعمال المبدعين كجزء من مسئولية بنك كريدي أجريكول مصر الاجتماعية واستراتيجيته، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والبنك المركزي المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد