بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

سامح الترجمان: إطلاق صندوق الاستثمار في الذهب التابع لشركة البنك الأهلي للاستثمار مايو المقبل

توقع سامح الترجمان، الرئيس التنفيذي لشركة ايفولف للاستثمار، الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إطلاق الصندوق الثالث للاستثمار في الذهب بالتعاون مع شركة البنك الأهلي للاستثمار واعتماد نشرة الاكتتاب خلال مايو المقبل.

وأضاف أن الصندوق الجديد سيضم سبائك ذهبية وأذون خزانة والحد الأدنى 100 وثيقة بسعر 10 جنيهات في الاكتتاب الأولي، لافتاً إلى أنه من خلال الشراكة مع شركة البنك الأهلي لادارة الأصول نسعى إلى جذب طائفة وفئات جديدة من المؤسسات والمستثمرين سواء داخل مصر أو العاملين بالخارج من خلال الاستفادة من توسعها الإقليمي.

ولفت الترجمان إلى أن الاستثمار في الذهب والمعادن النفسية يلبي احتياجات قاعدة كبيرة من المواطنين الراغبين في الاستثمار والادخار بطريقة شفافة وواضحة، لافتاً إلى أن صندوقي الاستثمار في الذهب “اي زد جولد”، الذى تم اطلاقه من قبل شركة أزيموت، وصندوق “بلتون ايفولف” للاستثمار في الذهب حققا نجاحاً فاق التوقعات بحجم 215 كيلو ذهب بقيمة بلغت 700 مليون جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد