بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوجه القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل

أعلن المصرف المتحد عن التوسع في خدمات التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل على مستوى محافظات الوجه القبلي من أسوان حتى الفيوم.

بالإضافة إلى محافظات الدلتا والوجه البحري. وذلك لتدعم سياسات الدولة في تنميه محافظات الجمهورية خاصة الوجه القبلي والمدن الجديدة مثل: أسوان الجديدة وسوهاج الجديدة والمنيا الجديدة والمنصورة الجديدة.

وأضاف المصرف المتحد في بيانه الصادر اليوم أن التوسع في خدمات التمويل العقاري يعد أحد آليات الدولة والبنك المركزي المصري لتحقيق العدالة الاجتماعية والقضاء علي العشوائيات من خلال تحريك السوق لتوفير وحدات مدعومة لمتوسطي ومحدودي الدخل بمحافظات الجمهورية وخاصة الصعيد والمدن الجديدة، فضلا عن أهمية زيادة النشاط العقاري والذي يعمل الي تحريك الاقتصاد والمساهمة في زيادة معدلات النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بشكل عام.

وأشار البيان إلى أن استهداف الطبقة المتوسطة الدخل بوحدات عقارية مهم جدا خاصة أن هذه الطبقة لديها مساعي مستمرة لامتلاك وحدات سكنية، هذا بخلاف مبادرة التمويل العقاري لمحدودي الدخل، وأيضا تمويل الإسكان الفاخر.

هذا ويولي المصرف المتحد أهمية كبيرة للتطبيقات الرقمية التي تعمل علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع، مما لها من أثر كبير علي سرعه انجاز الاعمال لخدمه عملاء التمويل العقاري وتقليل الوقت والجهد.

وذلك من خلال تقديم حلول لعملية تحصيل الأقساط عبر باقة خدمات المصرف المتحد الرقمية “بنكك علي الخط” وهم : الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية والموبيل البنكي. فضلا عن تواجد اكثر من 230 ماكينة صراف الي منتشرة بجميع محافظات الجمهورية. كذلك من خلال فروع المصرف المتحد ال68 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إمكانية أجراء تحويل للمرتبات او التحول من بنك اخر او من خلال تطبيق إنستاباي دون الحاجه الى التواجد بالفروع.

ساعد المصرف المتحد في هذا السياق بنيته التحتية التي مكنته من العمل علي مستوي جميع محافظات مصر خاصة الأماكن التي لا يوجد بها فروع للمصرف المتحد.

هذا ومن الجدير بالذكر ان المصرف المتحد يقدم خدمة التمويل العقاري لمحدودي الدخل في20 محافظة بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لعدد 14 الف عميل. وذلك في اطار توجيهات رئيس الجمهورية ومبادرات البنك المركزي المصري لتمويل وحدات سكنية لإسكان محدودي الدخل بعائد تنافسي وعلي مدد طويلة تصل الي 30 سنة.

وتأتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 9 من محافظات الصعيد وهم : الجيزة – الفيوم – بني سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – اسوان. كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم : بورسعيد – السويس – الإسماعيلية والبحر الأحمر.

فضلا عن 12 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم : 6 أكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة – الشيخ زايد – السادات – 15 مايو .

كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجه البحري والدلتا وهم : المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد