بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المركزي السعودي يستضيف الاجتماع الإقليمي لإدارة الاحتياطيات بالتعاون مع «بنك التسويات الدولية»

يستضيف البنك المركزي السعودي (ساما) بالتعاون مع «بنك التسويات الدولية» الاجتماع الإقليمي عالي المستوى لإدارة الاحتياطيات. وذلك خلال يومي الاثنين والثلاثاء 29 و30 أبريل، في العاصمة السعودية الرياض.

ولفت محافظ البنك المركزي السعودي أيمن السياري، خلال الكلمة الافتتاحية، اليوم (الاثنين)، إلى أن المشهد المالي العالمي في تطور مستمر، مما يطرح تحديات وفرصاً استثمارية جديدة لمديري احتياطيات البنوك المركزية في المنطقة؛ مشيراً في هذا الصدد إلى أن هذا الاجتماع يعد منبراً ملائماً لاستقصاء هذه الجوانب المهمة لإدارة احتياطيات البنوك المركزية، كما يتيح الفرصة للمشاركة في النقاشات وتبادل المعرفة، من خلال سلسلة من الجلسات المتخصصة.

ويشارك في الاجتماع الإقليمي عالي المستوى لإدارة الاحتياطيات، على مدى يومين، مجموعة من خبراء البنوك المركزية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، لمناقشة عددٍ من المواضيع الرئيسة، من أبرزها تحديات إدارة احتياطيات النقد الأجنبي واتجاهاتها، كما يقدم الخبراء خلال أعمال الاجتماع حلقات نقاشية وجلسات تفاعلية، تطرح رؤى متنوعة وتعزز التعاون بين مديري الاحتياطيات في البنوك المركزية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد