بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري ينظم احتفالاً لتكريم المتميزين من الأطفال والشباب ذوي الهمم والقدرات الخاصة

في أمسية رائعة احتضنتها ضفتي نيل القاهرة، نظم البنك الزراعي المصري احتفالاً لتكريم المتميزين من الأطفال والشباب ذوي الهمم والقدرات الخاصة من أبناء مؤسسة دليل الخير للتنمية، وكان في استقبالهم علاء فاروق رئيس مجلس الإدارة وعدد من قيادات البنك الزراعي المصري، وبحضور النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب رئيس كتلة “ستات وشباب أد التحدي” وعدد من مسئولي المؤسسة.

وخلال الحفل الذي اتسم بالدفء وروح الأسرة الواحدة وسادته مشاعر الفرح والبهجة، أدار علاء فاروق حواراً مع الشباب من ذوي الهمم تحدثوا خلاله عن أحلامهم ومشاكلهم وقصة نجاح وتفوق كل منهم في المجالات العلمية والرياضية وغيرها، وتبارى الفتيات والشباب في استعراض امكانياتهم وقدراتهم التي كانت سبباً في تميزهم، كما تحدثوا عن طموحاتهم وكيفية السعي للوصول لتحقيقها، وعبروا عن سعادتهم البالغة بدعوة البنك لهم لمشاركتهم فرحة العيد بالهدايا القيمة وتكريمهم لتشجيعهم وحثهم على التفوق ومواصلة التحدي.

وأختتم الحفل بأمسية فنية استعرض خلالها الشباب من ذوي الهمم مواهبهم في الغناء وإلقاء الشعر، واشاعوا أجواء من الفرح والسعادة غمرت الجميع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد