بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

عقب توجيهات المركزي.. بنك QNB الأهلي يقرر رفع حدود البطاقات الائتمانية في الخارج

رفع بنك QNB الأهلي حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية خارج مصر بعد توجيهات البنك المركزي المصري الأخيرة بفتح حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، وذلك لتعزيز استقرار سوق الصرف.

ورفع بنك QNB الأهلي حد الشراء الدولي لكل من بطاقة « ماستركارد ستاندر » – «فيزا كلاسيك»– «فيزا جولد» «ماستركاردتيتانيوم» – «فيزا تيتانيوم » لتصل إلى ما يعادل 3750 جنيهاً، و 15 ألف جنيه لفيزا «سيجنتشير» و «انفينيت» «وورلد إيليت».

كما رفع البنك حدود السحب والشراء الدولي للبطاقات الائتمانية في حالة السفر لتصل إلى 1000 جنيه للسحب النقدي الشهري لبطاقة «ماستركارد ستاندرد»، وما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات بدلًا من 1200 جنيه.

وارتفعت حدود بطاقة فيزا «كلاسيك» لتصل إلى 1500 جنيه للسحب النقدي و 25 ألف جنيه للمشتريات، وكذلك فيزا «جولد» و«ماستركارد تيتانيوم» لتصبح ما يعادل 1500 جنيه للسحب النقدي و 50 ألف جنيه للمشتريات بدلاً من 14 ألف جنيه.

ورفع البنك حدود بطاقة فيزا «بلاتينيوم» لتصل إلى ما يعادل 1500 جنيه للسحب النقدي و 125 ألف جنيه للمشتريات بدلًا من 40 ألف جنيه، بينما وصلت حدود السحب النقدى لفيزا «سيجنيتشر» إلى ما يعادل 3 آلاف جنيه و 150 ألف جنيه للمشتريات، بدلًا من 50 ألف جنيه.

ورفع بنك QNB الأهلي حد السحب النقدي لفيزا «انفينيتي» و «ماستركارد وورلد إيليت» إلى 4500 جنيه و175 ألف جنيه للمشتريات بدلًا من 80 ألف جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد