بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

هل يستمر صرف السكر الحر على البطاقات التموينية خلال شهر يناير 2024؟ التموين تجيب

صرح أحمد كمال – معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة أن مخازن شركتي الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بدأت فى صرف استعاضات السلع لما يقارب من 40 ألف منفذ تموينى متنوع ما بين بدال تمويني ومنافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية.

وأشار الى أن مخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تصرف لمنافذ التموين 30 سلعة متنوعة ما بين السكر والزيت والدقيق والمكرونة والشاى وغيرها من السلع الأخرى.

وأضاف أحمد كمال – المتحدث الرسمى للوزارة ومعاون وزير التموين – أن كيلو السكر يصرف على البطاقات بسعر 12.60 جنيه، وزجاجة الزيت عبوة 800 جم بـ 30 جنيهاً، مؤكداً أن لكل مواطن على بطاقة الدعم (1) ك سكر وزجاجة زيت بحد أقصى 6 كيلو سكر مدعم و 4 زجاجات زيت ايضاً، واكد المتحدث الرسمى للوزارة استمرار صرف 2 ك سكر حر على بطاقة التموين بسعر 27 جنيهاً للكيلو و (1) كيلو سكر للبطاقة التى تشتمل علي 3 أفراد فأقل.

وأضاف المتحدث الرسمى لوزارة التموين، أن مديريات التموين وبتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تتابع يومياً صرف السلع وصرف الاستعاضات الخاصة بمنافذ الصرف لضمان وصول السلع الى المواطنين ووصول الدعم الى مستحقيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد