بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مفاجأة في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال بداية تعاملات اليوم الثلاثاء

ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، تزامناً مع ارتفاع سعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

وقفزت أسعار الذهب عالمياً بأكثر من 9 دولارات خلال تعاملات اليوم الثلاثاء لتسجل الصعود الأول في 4 جلسات، بعد أن بلغت أدنى مستوياتها في 3 أسابيع في الجلسة السابقة مع تراجع الدولار.

يأتي ذلك مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية الرئيسة واجتماعات السياسة النقدية للبنوك المركزية للحصول على أدلة بشأن أسعار الفائدة.

وترصد بوابة (بنوك 24) في السطور التالية أسعار الذهب بالأسواق المحلية في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023.

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 إلى مستوى 3200 جنيه في بداية تعاملات اليوم، فيما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 2800 جنيه من 2790 جنيهاً سجلها أمس.

على جانب آخر قفز جرام الذهب عيار 18 إلى مستوى 2400 جنيه، وارتفع سعر جرام الذهب عيار 14 لنحو 1867 جنيهاً. وارتفع الجنيه الذهب إلى 22400 جنيه.

وكانت أسعار الذهب قد شهدت تراجعًا طفيفًا بالأسواق المحلية خلال تعاملات أمس الاثنين، كما تراجعت الأوقية بالبورصة العالمية، بفعل صعود الدولار، وسط ترقب المستثمرين مسار أسعار الفائدة في البنوك المركزية الكبرى.

وهبطت أسعار الذهب بالأسواق المحلية بقيمة تصل إلى 10 جنيهات خلال تعاملات أمس الاثنين، مقارنة بختام تعاملات مساء يوم الأحد الماضي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد