بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يعلن إتاحة تقنية الـ Contactless في ماكينات الصراف الآلي

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث خدماته للعملاء حاملي بطاقاته المصرفية.

وكشف البنك عن إتاحة تقنية الـ Contactless في ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، وذلك لمعاملات أكثر سهولة وأمان للعملاء.

وتتيح تقنية الـ Contactless لعملاء البنك الأهلي المصري إنجاز كافة معاملاتهم على ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك بلمسة واحدة بدون إدخال البطاقة البنكية في الماكينة.

وتتم الاستفادة من التقنية الجديدة عبر تمرير البطاقة على الماكينة، ثم إدخال الرقم السري للبطاقة، وإنجاز معاملاتك بكل سهولة.

وطالب البنك الأهلي عملاءه باستخدام بطاقات البنك الأهلي المصري اللاتلامسية للسحب من ماكينات الـ ATM بلمسة واحدة فقط باستخدام الخاصية اللاتلامسية (Contactless).

وقال البنك إن ماكينات الصراف الآلي المفعل بها خاصية اللاتلامسية (Contactless) تحمل الشعار الخاص بالخدمة ومضيئة باللون الأخضر.

ويقوم العميل بإجراء عملية السحب عن طريق تلامس البطاقة اللاتلامسية (Contactless) مع العلامة المميزة الخاصة بالخدمة.

وأشار البنك الأهلي إلى أنه عند استخدامك الخاصية اللاتلامسية (Contactless)، لابد من إدخال الرقم السري لإجراء أي عملية. وسوف يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف المحمول المسجل بالبنك عند استخدام البطاقة. ويجب على العميل إجراء حركة السحب أو الاستعلام خلال 25 ثانية فقط.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد