بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تفاصيل ومزايا «حساب حوالتي» بالجنيه أو الدولار من بنك مصر

يقدم بنك مصر للعملاء الذبن يستقبلون حوالات بالجنيه المصري أو العملات الأجنبية المختلفة، الحساب المناسب لهم وهو حساب حوالتي.

ويوفر بنك مصر نوعين من حساب حوالتي سواء بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي لاختيار الأنسب لك وفقاً لاحتياجاتك وتعاملاتك المالية.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في هذا التقرير تفاصيل ومزايا «حساب حوالتي» بالجنيه أو الدولار من بنك مصر.

تفاصيل ومزايا «حساب حوالتي» بالجنيه أو الدولار من بنك مصر:

أولاً – حساب حوالتي بالجنيه المصري:

هو طريقة عملية لإضافة الحوالات / التحويلات الواردة من خارج مصر بالجنيه المصري والعملات الأجنبية المختلفة (بما يعادلها بالجنيه المصري) إلى الحساب مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري وإتاحة السحب النقدي أو الشراء باستخدام البطاقة مع الحفاظ على حرية السحب وقت ما تشاء، وكذلك إمكانية التعامل على الحساب من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة “الإنترنت والموبايل البنكي”.

ثانياً – حساب حوالتي بالدولار الأمريكي:

هو طريقة عملية لإضافة الحوالات / التحويلات الواردة من خارج مصر بالدولار الأمريكي إلى الحساب مع إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب للسحب النقدي أو الشراء بالعملة المحلية عند استخدام آلات الصراف الآلي مع الحفاظ على حرية السحب بالدولار الأمريكي من داخل الفرع وقت ما تشاء، وكذلك إمكانية التعامل على الحساب من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة “الإنترنت والموبايل البنكي”.

مزايا الحساب:

– الحساب متاح للأفراد الطبيعيين بدءاً من 21 عاماً.

– الحساب متاح بالجنيه المصري والدولار الأمريكي بكافة فروع البنك.

– فتح الحساب مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

– استقبال الحوالات والتحويلات الواردة بدون حد أقصى.

– إتاحة إصدار بطاقة خصم فوري على كلاً من الحساب بالجنيه المصري والدولار الأمريكي.

– استبدال العملة الأجنبية الواردة بتسعير مميز تلقائياً في حساب حوالتي بالجنيه المصري مع إمكانية السحب من خلال الآت الصراف الآلي باستخدام بطاقات الخصم الفوري أو من داخل الفرع في حالة المبالغ التي تتعدى الحد الأقصى اليومي للسحب النقدي من الآت الصراف الآلي.

– استبدال الدولار الأمريكي الوارد على حساب حوالتي بالدولار الأمريكي بتسعير مميز تلقائياً عند السحب النقدي من الحساب باستخدام بطاقات الخصم الفوري حيث يتم السحب بالعملة المحلية مع إتاحة السحب من داخل الفرع في حالة الرغبة في السحب بالدولار الأمريكي.

– اشتراك مجاني في خدمة الانترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول BM Online والتي تمكنك من الاستعلام عن رصيد الحساب / التحويل من الحساب إلى حسابات أخرى داخل البنك في أي وقت.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد