بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك HSBC مصر يخفض حدود السحب النقدي ببطاقات الائتمان والخصم خارج مصر

أجرى بنك HSBC – مصر تعديلاً جديداً على حدود السحب النقدي خارج مصر ببطاقات الائتمان والخصم المباشر اعتباراً من 1 أكتوبر 2023.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للبنك، قام البنك بخفض حد السحب الشهري من 1500 دولار إلى 1000 دولار لكل عميل على جميع بطاقات الخصم والائتمان.

وقال البنك إن الحد الأقصى الشهري البالغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله) ينطبق على إجمالي السحوبات النقدية من قِبل عميل البطاقة في الخارج (الذي يغطي جميع حساباته وبطاقاته – لا علاقة له بعملة الحساب).

ويشمل هذا الحد أيضًا أية رسوم أو مصاريف مطبقة من قبل بنك HSBC مصر أو بواسطة مشغل الصراف الآلي على السحب النقدي في وقت إجراء المعاملة. وقد تشمل هذه الرسوم أو المصاريف، على سبيل المثال لا الحصر، رسوم السحب النقدي وهامش الربح على المعاملات بالعملة الأجنبية التي يطبقها بنك HSBC مصر أو الرسوم المطبقة من قبل مشغلي أجهزة الصراف الآلي لاستخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم – إن وجد.

ويطبق الحد الشهري للمشتريات بالعملات الأجنبية علي جميع المشتريات الغير نقدية التي تتم بالعملات الأجنبية بما في ذلك عمليات الشراء التي تجرى وجهاً لوجه، والتجارة الإلكترونية.

المعاملات التالية متضمنة فى السقف الجديد بقيمة 1000 دولار شهريًا:‏‎‏‎ ‎‏‎‏

– جميع عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي من حسابات العملاء باستخدام بطاقات الخصم.

– جميع عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي من حسابات العملاء باستخدام بطاقات الائتمان.

– جميع معاملات السلفة النقدية من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقات الائتمان.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد