بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يسلم جوائز الفائزين في حملة «اصرف واكسب» للبطاقات الائتمانية «صور»

شارك بنك القاهرة على صفحته الرسمية على فيسبوك، فعاليات تسليم الجوائز لعملائه الفائزين في حملة اصرف واكسب للبطاقات الائتمانية خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

وقام البنك بتسليم الجوائز لـ 30 فائزا، ضمن الحملة التي أطلقها البنك في أغسطس الماضي، وتتيح جوائز عند استخدام بطاقات الائتمان في المعاملات الشرائية المختلفة.

الحملة تمّ تصميمها لتشجيع وحث عملاء البطاقات الائتمانية على زيادة تعاملاتهم بالبطاقات في مختلف مشترياتهم سواء من خلال نقاط البيع أو عبر الانترنت، إذ تشمل الحملة التسويقية حاملي بطاقات بنك القاهرة الائتمانية.

ويتمّ اختيار الفائزين طبقًا لأعلى عدد معاملات شرائية مع تحقيق الحد الأدنى للاستخدام الشهري طبقاً لنوع البطاقة والذي تمّ الإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك ومختلف القنوات الدعائية والتسويقية الأخرى، ويحق للعميل الفوز بالجائزة مرة واحدة فقط.

ويقدم بنك القاهرة مجموعة متنوعة من البطاقات لتناسب احتياجات الشرائح المختلفة بالمجتمع مثل البطاقة الكلاسيكية، البطاقة الذهبية، بطاقة التيتانيوم، بطاقة البلاتينيوم، بطاقة ورلد ايليت.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد