بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التعمير والإسكان يتيح باقة من منتجات الشمول المالي المجانية بمناسبة اليوم العالمي للادخار

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن أحدث عروضه للعملاء بمناسبة فعاليات الشمول المالي لليوم العالمي للادخار من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر إذ يتيح باقة متنوعة من منتجات الشمول المالي بدون أي مصاريف إدارية، وذلك تحت رعاية البنك المركزي.

وأشار البنك إلى أن يمكن للعملاء التقديم على منتجات الشمول المالي بالبطاقة الشخصية طول السنة.

وتتيح البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري للمواطنين فتح الحسابات مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب بداية من 15 أكتوبر ولمدة أسبوعين، بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار.

وتشمل قائمة فعاليات الشمول المالي التي تحتفل بها البنوك كل عام، احتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من 1 إلى 30 إبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

كما تشمل الفعاليات السنوية احتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد