بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المتحد يعلن تواجده بـ «معاهد طيبة العليا» لفتح حسابات مجانية للعملاء

أعلن البنك الأهلي المتحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن تواجده على مدار يومي 24 و25 أكتوبر الجاري في معاهد طيبة العليا، وذلك لتوفير خدمة فتح حساب بنكي مجاناً وبدون أي رسوم للطلاب والعاملين بالمعهد.

وأكد البنك حرصه على نشر ثقافة الشمول المالي على التواجد فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وتتيح البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري للمواطنين فتح الحسابات مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب بداية من 15 أكتوبر ولمدة أسبوعين، بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار.

وتشمل قائمة فعاليات الشمول المالي التي تحتفل بها البنوك كل عام، احتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من 1 إلى 30 إبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

كما تضم الفعاليات السنوية احتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد