بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية يتيح قسائم شراء من كارفور هدية لمشتركي الموبايل والإنترنت البنكي

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يتيح البنك لعملائه فرصة الحصول على قسيمة شراء من كارفور هدية بقيمة تصل الى 200 جنيه وذلك عند تنفيذ 10 معاملات من خلال الموبايل والإنترنت البنكي لبنك الإسكندرية حتى آخر أغسطس 2023.

تفاصيل العرض:

أولاً – عرض قسمية شراء هدية حتى 200 جنيه من كارفور على التحويلات:

– اكسب قسمية شراء هدية حتى 200 جنيه من كارفور على التحويلات أو سداد بطاقة ائتمان أو فواتير فوري من خلال الموبايل والإنترنت البنكي لبنك الإسكندرية.

– الحملة ساريه من 29 أغسطس 2023 حتى 31 أغسطس 2023.

– فقط العملاء المستهدفون في الحملة مؤهلون للحصول على قسمية الشراء من كارفور وفقاً للشريحة المستهدفة.

– العملاء المستهدفون مؤهلون للحصول على قسمية الشراء من كارفور عند قيامهم بتنفيذ 10 معاملات من خلال الموبايل والإنترنت البنكي ببنك الإسكندرية كالتالي:

* التحويلات بحد أدنى 2000 جنيه لكل معاملة.

* سداد بطاقة الائتمان بحد ادني 2000 جنيه لكل معاملة.

* معاملات فوري بحد ادني 100 جنيه لكل معاملة.

– جميع التحويلات بين الحسابات الخاصة بنفس العميل لا تحتسب من ضمن أنواع المعاملات.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة اتخاذ الإجراءات اللازمة بتعديل و/او عدم اضافة قسمية الشراء من كارفور للعملاء في حالة الشك في صحة المعاملات المحددة مسبقاً والمنفذة او في حالة تكرار المعاملات بحد ذاتها بين الحسابات على الموبايل والإنترنت البنكي ببنك الإسكندرية.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة تعديل كل و/أو بعض هذه الشروط والأحكام و/أو استبدالها كلياً او جزئياً بشروط وأحكام أخري جديدة.

– يجوز للبنك في أي وقت وفقاً لأدارته المنفردة أتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إلغاء أو تعديل قسمية الشراء أو أي ميزة مرتبطة بها لأى سبب من الأسباب ووفقاً لسياسات البنك المتبعة.

ثانياً – عرض قسمية شراء هدية حتى 500 جنيه من كارفور:

– احصل على قسمية شراء هدية تصل إلى 500 جنيه من كارفور عند تسجيل الدخول على الموبايل والإنترنت البنكي.

– الحملة ساريه من 9 أغسطس 2023 حتى 31 أغسطس 2023.

– العملاء المستهدفون مؤهلون للحصول على قسائم الشراء عند قيامهم بتسجيل الدخول على الموبايل والإنترنت البنكي الخاص ببنك الإسكندرية خلال فترة الحملة.

– سيتم إرسال جميع قسائم الشراء للفائزين عبر رسائل نصية قصيرة (SMS) وتنتهي صلاحيتها في 30 سبتمبر 2023.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقًا لتقديره المطلق اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل و/أو عدم منح قسائم كارفور الإلكترونية للعملاء في حالة الشك فيما يتعلق بصحة التسجيل و/أو التفعيل.

– يجوز للبنك، في أي وقت ووفقًا لإرادته المنفردة، تعديل جميع و/أو بعض الشروط والأحكام الحالية.

– يجوز للبنك في أي وقت وفقاً لأدارته المنفردة أتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إلغاء أو تعديل قسيمة الشراء أو أي ميزة مرتبطة بها لأى سبب من الأسباب ووفقاً لسياسات البنك المتبعة.

ثالثاً – عرض 500 جنيه هدية عند التحويل:

احصل على هدية بقيمة تصل إلى 500 جنيه عند التحويل أو سداد بطاقة ائتمان أو فواتير فوري من خلال الموبايل والإنترنت البنكي لبنك الإسكندرية.

– الحملة ساريه من 8 أغسطس 2023 حتى 31 أغسطس 2023.

– فقط العملاء المستهدفون في الحملة مؤهلون للحصول على نقاط ALEXPOINTS وفقاً للشريحة المستهدفة.

– العملاء المستهدفون مؤهلون للحصول على نقاط ALEXPOINTS عند قيامهم بالتحويل أو سداد بطاقة ائتمان أو فواتير فوري من خلال الموبايل والإنترنت البنكي ببنك الإسكندرية كالتالي:

* التحويلات بحد أدنى 2000 جنيه لكل معاملة.

* سداد بطاقة الائتمان بحد ادني 2000 جنيه لكل معاملة.

* معاملات فوري بحد ادني 100 جنيه لكل معاملة.

– جميع التحويلات بين الحسابات الخاصة بنفس العميل لا تحتسب من ضمن أنواع المعاملات.

– العملاء المستهدفون متاح لهم الاشتراك بحد أقصى عشر معاملات فقط خلال فترة الحملة.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة اتخاذ الإجراءات اللازمة بتعديل و/او عدم اضافة نقاط ALEXPOINTS للعملاء في حالة الشك في صحة المعاملات المحددة مسبقاً والمنفذة او في حالة تكرار المعاملات بحد ذاتها بين الحسابات على الموبايل والإنترنت البنكي ببنك الإسكندرية.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة تعديل كل و/أو بعض هذه الشروط والأحكام و/أو استبدالها كلياً او جزئياً بشروط وأحكام أخري جديدة.

– يجوز للبنك في أي وقت وفقاً لأدارته المنفردة أتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن إلغاء أو تعديل نقاط ALEXPOINTS أو أي ميزة مرتبطة بها لأى سبب من الأسباب ووفقاً لسياسات البنك المتبعة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد