بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية يعلن بدء برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP 2023

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع LinkedIn،  عن بدء برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP 2023 للطلاب لعام 2023.

ويهدف التدريب الصيفي في ALEXBANK لتقديم أفضل الخبرات التعليمية والعملية، وذلك في إطار إيمان البنك بأن المعرفة القوية والمؤثرة والتعليم وكذلك الخبرات يمكن أن توفر دائمًا ميزة تنافسية قوية من شأنها أن تساعدك على الازدهار في رحلتك المهنية.

وهذا ما يهدف بنك الإسكندرية إلى توفيره لجيل المستقبل / طلابنا من خلال برنامج التدريب الصيفي الافتراضي الخاص LEAP، وهو ليس مجرد تدريب داخلي بعد الآن، ومع ذلك، فهو برنامج أصيل وشامل وعملي قائم على المعرفة مصمم من أجل تقديم تجارب مؤثرة وخلق كل الفرق.

وبدأ LEAP لأول مرة في عام 2020 ويستمر حتى هذا العام، وكل عام يعود أقوى مع موضوعات وتجارب فريدة.

وسيعقد برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP 2023 طوال شهر أغسطس بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري الذي يشارك ويؤيد قيم والتزامات البنك المتعلقة بالتنوع والشمول في المجتمع المصري.

LEAP 2023، سيكون كل شيء عن الجيل Z، ووجهات نظرهم وروح المبادرة التي تجلب الابتكار والإبداع إلى البنك. من خلال التركيز على صوتهم وعقولهم، ويهدف ALEXBANK إلى الاستفادة من رؤاهم وأفكارهم لدفع النمو والبقاء على صلة في عالم سريع التغير.

وسيكون LEAP هذا العام “مختلطًا” حيث سيتم ترجمة جميع الجلسات بلغة الإشارة من قبل مدرب، لتسهيل التعلم للأشخاص ذوي الإعاقة الذين موجودين في التدريب هذا العام.

وسيشمل التدريب ركائز مختلفة تهدف إلى أخذ الطلاب من خلال تجربة جديدة كاملة، من جلسات المهارات الشخصية لمشاريع جماعية وأنشطة جذابة، وكلها ستعد المتدربين لرحلتهم المهنية. ناهيك عن أن مديري وخبراء ALEXBANK سيقومون بتدريب المتدربين على اكتساب الخبرة ومشاركة خبراتهم ومعرفتهم المتنوعة لإعطاء طعم لما يشبه الحياة المهنية العملية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد