بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شهادة ادخار في بنك التنمية الصناعية تمنح فائدة تراكمية 39 ألف جنيه على كل 100 ألف جنيه تصرف مقدماً

باقة مميزة من الشهادات الادخارية يقدمها بنك التنمية الصناعية للعملاء أصحاب الفوائض المالية بأسعار عائد مرتفعة لتناسب مختلف احتياجاتهم المالية.

ومن هذه الشهادات الادخارية يقدم بنك التنمية الصناعية شهادة اختيارك ذات العائد المدفوع مقدماً بعائد تراكمي خلال السنوات الثلاث كاملة 39% تصرف في اليوم التالي من ربط الشهادة.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل شهادة « شهادة اختيارك ذات العائد المدفوع مقدماً» من بنك التنمية الصناعية، والعائد التراكمي الذي سيحصل عليه العميل عند استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة.

تفاصيل شهادة اختيارك ذات العائد المدفوع مقدماً من بنك التنمية الصناعية

تبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، فيما يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة 50 ألف جنيه للمرة الأولى ويمكن زياده المبلغ بمضاعفات الـ5 آلاف جنيه.

كما يمكن للعميل الحصول على قرض بضمان الشهادة يصل إلى 50%؜ من قيمه الشهادة، ويمكن للعميل استرداد الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ ربطها بعد تطبيق غرامات الاسترداد التي تصل إلى 7% خلال العام الأول، و 6% خلال العام الثاني و5% إذا تم كسر الشهادة خلال العام الثالث.

المستندات المطلوبة:

– للعملاء الحاليين: طلب اصدار الشهادة الادخارية.

– للعملاء الجدد: مستندات فتح حساب بالإضافة الى طلب إصدار الشهادة الادخارية.

مثال بالأرقام:

في حال استثمر العميل 100 ألف جنيه في شهادة «اختيارك ذات العائد المدفوع مقدماً » من بنك التنمية الصناعية، سيحصل العميل  على 39 ألف جنيه فائدة تراكمية في اليوم التالي من ربط الشهادة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد