بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك UBS يدرس تأجيل إعلان نتائج الربع الثاني بعد استحواذه على كريدي سويس

ذكرت صحيفة فايننشال تايمز اليوم الأحد أن بنك UBS يبحث تأجيل الإعلان عن نتائج الربع الثاني لأطول فترة ممكنه حيث يتعامل البنك مع التعقيدات المالية والسياسية الناجمة عن استحواذه على بنك كريدي سويس في صفقة إنقاذ.

ومن المقرر أن يعلن البنك عن نتائجه في أبريل ويونيو في 25 يوليو 2023.

وقال التقرير نقلاً عن مصادر لم تذكرها الصحيفة، إن المسئولين التنفيذيين في أكبر بنك في سويسرا يدرسون تأجيل نشر النتائج إلى جانب تحديث خطط الأعمال المحلية لبنك كريدي سويس.

وقال UBS، الذي وافق في مارس على الاستحواذ على منافسه الأصغر في إطار عملية إنقاذ توسطت فيها السلطات السويسرية، إنه يهدف إلى إبرام الصفقة بسرعة.

وحذر الرئيس التنفيذي سيرجيو إيرموتي الأسبوع الماضي من قرارات مؤلمة بشأن خفض الوظائف بعد الاستحواذ الذي قال إنه يأمل أن يتم إضفاء الطابع الرسمي عليه في الأيام المقبلة.

وتراجعت أرباح بنك UBS السويسري في الربع الأول من 2023، بنسبة 52% على أساس سنوي لتسجل 1.03 مليار دولار، مخالفة بذلك توقعات المحللين بتحقيق صافي ربح بقيمة 1.75 مليار دولار عن هذا الربع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد