بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك التجاري الدولي-مصر CIB يفتح باب التقديم للتدريب الصيفي لعام 2023

أعلن بنك CIB عن فتح باب التقديم لتدريبه الصيفي هذا العام 2023، وقد حرص البنك على تصميم برنامج التدريب بشكل مبتكر ومختلف عن الفترات السابقة.

وتقوم فكرة البرنامج المميز هذا العام على 3 مراحل مع توزيع وتسليم 4 شهادات جميعها تدور حول اهم التطورات الدولية التي تلبي احتياجات الطلبة بما يتناسب مع حياتهم العملية.

ويتيح البنك خلال المرحلة الأولى تدريب كل طلاب الفرقة الأولى والثانية والثالثة، ومع انتهاء تلك المرحلة سيتم اعتماد شهادتين من ضمنهم شهادة من أكبر المنصات الالكترونية الدولية والبنك التجاري الدولي.

وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية سيتم تخصيصها  لطلاب الفرقة الثالثة بعد فصلهم عن طلاب الفرقة الأولى والثانية، وسيعتمد التدريب على موضوعات متخصصة في مجالات محددة تتوافق أيضا مع متطلباتهم وسيتم اعتماد وتوزيع الشهادة الثالثة.

أما المرحلة الثالثة فسيتم تخصيص تدريب عملي لطلاب الفرقة الثالثة داخل فروع و إدارات البنك ذاته، لتطبيق كل المهارات والمعرفة المكتسبة خلال فترة التدريب، وكذلك اتاحة الفرصة لطلاب الفرقة الأولى والثانية لتطبيق ما تم اكتسابه بطريقتهم لتنتهي تلك المرحلة بتوزيع الشهادة الرابعة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد