بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يفتتح أحدث فروعه بمحافظة الإسكندرية «صور»

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم فرع البنك الأهلي المصري الجديد بشارع صلاح سالم بمحطة الرمل، برفقة هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وذلك احتفالا بمرور 125 عاماً علي إنشاء البنك الأهلي في مصر.

وبهذا ينضم الفرع الجديد للبنك الأهلي المصري إلى قائمة الفروع الموجودة بالإسكندرية والبالغ عددها 45 فرعاً، ليكمل مسيرة العمل المصرفي بصفته واحد من أبرز المؤسسات المصرفية التي تقدم الخدمات المصرفية والائتمانية للمواطنين والمؤسسات والهيئات والشركات ليصل عدد فروع البنك على مستوي الجمهورية إلى 623 فرعاً جميعها تعمل بشكل تكنولوجي متطور يضمن التيسير على العملاء وتوفير الوقت.

وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ أقسام الفرع الجديد واستمع إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات التى يتم تقديمها للعملاء ويضم الفرع الجديد مبني 3 طوابق، الطابق الأرضي به خدمة العملاء والطابقان الآخران مكاتب إدارية ويقع على مساحة 2100 م.

وفي السياق ذاته، شهد محافظ الإسكندرية إعادة افتتاح (فرع طوسون) بشارع طوسون بمحطة الرمل بعد تطويره وهو فرع أثري يصل عمر المبني إلى 120 عاماً وهو مكون من طابق أرضي وطابق علوي ويقع على مساحة 1800 م، وثمن المحافظ على أعمال التطوير التي حافظت على الطابع التراثي والتاريخي للمبنى.

وأشاد الشريف بالدور الكبير الذي تلعبه البنوك الوطنية في دعم الاقتصاد القومي، ودفع عجلة البناء والتنمية إلى الأمام، مؤكداً ضرورة دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات أمام الشباب، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي يولي اهتماماً كبيراً بدعم الشباب.

جاء ذلك بحضور ، يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وداليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية، ووليد عبد السلام مدير عام فروع منطقة الإسكندرية والبحيرة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد