بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«محمد بدير» .. القيادي الناجح

يتمتع محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، بخبرات ومهارات وابتكارات متجددة، ساهمت خلال فترة وجيزة في تحقيق نقلة نوعية كبيرة في بنك QNB الأهلي.

وبفضل تميزه في العمل المصرفي، أصبح محمد بدير ضمن قيادات الصف الأول بالقطاع المصرفي المصري، حيث يمتلك خبرة واسعة في جميع أنشطة الخدمات المصرفية، ساهمت في جذب شرائح جديدة من العملاء لبنك QNB الأهلي، كما عززت من خطة البنك التوسعية لتغطية مختلف محافظات الجمهورية.

وعكف محمد بدير منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، على تنفيذ استراتيجية طموحة للتطوير قفزت بالبنك إلى مصاف البنوك في السوق المحلية على مختلف الأصعدة، وأهلته للتوسع القوي في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية بجميع أشكالها، والتطوير في تقديم الخدمات الرقمية، مع الانتشار الجغرافي وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

واستطاع «بدير» أن يقدم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التي تستهدف جذب شرائح جديدة من المجتمع، كما تمكن من تعزيز الخطة التوسعية للبنك لتغطية مختلف المحافظات.

وحقق بنك QNB الأهلي في عهده طفرة غير مسبوقة في مجال التحول الرقمي ليصبح البنك بين مصاف البنوك الكبرى في هذا المجال.

في عام 1991 حصل بدير على البكالوريوس من كلية الإدارة في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وحصل على ماجستير إدارة الأعمال عام 2011 من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية.

ونظراً لكفاءته الكبيرة تقلّد بدير العديد من المناصب، حيث عمل في بنك مصر الدولي من عام 1991 وحتى 2005، وانتقل بعدها إلى البنك الأهلي سوستيه جنرال – مصر.

كما عمل بدير في أوائل عام 2007 في بنك عَوده – مصر، وتقلّد العديد من المناصب، حتى تم تعيينه رئيسًا تنفيذيًا للبنك نظرًا لنجاحاته في جميع القطاعات التي تولاها، مما أهله لتولي منصب الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي منذ سبتمبر 2021.

ورغم الفترة الوجيزة التي تولى فيها بدير رئاسة بنك QNB الأهلي، إلا أنه نجح في تحقيق أرقام قياسية ومعدلات نمو قوية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد