بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

لطلبة الجامعات.. شروط التقديم على برامج التدريب الصيفي في 5 بنوك

أعلنت 5 بنوك تعمل في السوق المصري، هي (الأهلي المصري، القاهرة، التجاري الدولي CIB، العربي الأفريقي الدولي، الأهلي الكويتي – مصر)، عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات لعام 2023، والذي يهدف إلى تأهيلهم للعمل في القطاع المصرفي.

1- البنك الأهلي المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لعام 2023 اعتبـــاراً م‍ن اليــوم الأحد 2023/5/28 الى يـوم السبت الموافـق 2023/06/03، وذلك لطلاب الفرقة الدراسيـة الثانيـة والثـالـثـة.

واشترط البنك الأهلي أن يكـون المتقدم مـن طـلاب إحدى الجــامعـات أو الكليات أو الاكاديميـات والمعادلة مــــن  المجلس الأعلى للجامعات، وأن يكون التقديــر للسنـة الدراسيــة السـابـقـة جيد جداً فأعلى.

وشملت الكليات والتخصصات المطلوبة للتقديم لبرنامج التدريب الصيفي بالبنك الأهلي: (تجارة “محاسبة، ضرائـب، تمويل، تسويق، إدارة، تجارة خارجية” – إدارة اعمال “بنوك، ائتمان، مالية، موارد بشرية، نظم ومعلومات” –  إدارية، منشأة مالية، إدارة اعمال دولية، لوجستيات، تسويق –  اقتصاد وعلوم سياسية “اقتصاد، إحصاء” – تكنولوجيا المعلومات – حاسبات ومعلومات – هندسة حاسبات “حاسبات، اتصالات” –  حقوق).

للتقديم على برنامج التدريب الصيفي بالبنك الأهلي المصري اضغط هنا

2- البنك العربي الأفريقي الدولي:

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عن فتح باب التقديم على برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات في الصفوف الأول أو الثاني أو الثالث، وذلك خلال أشهر يوليو، أغسطس، وسبتمبر 2023.

وحدد البنك العربي الأفريقي الدولي يوم 31/05/2023 موعداً نهائياً لتقديم الطلبات.

للتقديم على برنامج التدريب الصيفي بالبنك العربي الأفريقي الدولي اضغط هنا

3- بنك القاهرة:

أعلن بنك القاهرة، عن فتح باب التقديم على برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 لطلاب الجامعات في السنة الثانية والثالثة.

واشترط بنك القاهرة أن يكون الحد الأدنى للتقدير جيد. وقد شملت التخصصات المطلوبة: (المحاسبة، إدارة الأعمال، التمويل والاستثمار، البنوك والتمويل، التسويق، التجارة الإلكترونية، الاقتصاد والعلوم السياسية، علوم الكمبيوتر، نظام المعلومات الإدارية).

للتقديم على برنامج التدريب الصيفي ببنك القاهرة اضغط هنا

4- البنك التجاري الدولي CIB:

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن فتح باب التقديم على برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 خلال شهري يوليو وأغسطس، لطلاب الجامعات في الصفوف الأول أو الثاني أو الثالث.

وحدد بنك CIB موعداً لاستقبال الطلبات يبدأ من 21 مايو 2023 وحتى 8 يونيو 2023، وقال البنك إن الأولوية تذهب إلى الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية للمتقدمين.

للتقديم على برنامج التدريب الصيفي ببنك CIB اضغط هنا

5- البنك الأهلي الكويتي – مصر:

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر، عن فتح باب التقديم على برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات 2023، في السنة الثانية / الثالثة، على أن يكون الحد الأدنى للتقدير “جيد”، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، وحدد البنك 30 مايو 2023 آخر موعد للتقديم.

وشملت التخصصات المطلوبة للتقديم للبرنامج: (إدارة الأعمال – محاسبة – المالية – اقتصاد – تكنولوجيا المعلومات – إدارة نظم المعلومات، المعلوماتية التجارية، نظام معلومات الأعمال، إلخ …).

للتقديم على برنامج التدريب الصيفي بالبنك الأهلي الكويتي – مصر اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد