بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «مصر حلوان» لتمويل شراء السيارات الكهربائية بنظام المرابحة

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير “وكيل علامة Dong Feng الصينية في مصر” لتمويل العملاء الراغبين في شراء السيارات الكهربائية بنظام المرابحة الشرعية.

قام بتوقيع البروتوكول كل من عصام زهران رئيس قطاع الأعمال المصرفية بالبنك، ولطفي إبراهيم عبد النبي مؤسس ومدير عام الشركة، وبحضور لفيف من مسئولي بنك فيصل الإسلامي المصري وشركة مصر حلوان.

ويتيح هذا البروتوكول إمكانية تمويل العملاء بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات وبمعدلات عائد تنافسية مع الإعفاء من المصاريف الإدارية لفترة محددة، على أن يتم تفعيل البروتوكول بجميع فروع البنك المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص بنك فيصل الإسلامي المصري وشركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير على دعم جهود الدولة في تحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة وتنشيطاً لمنتجات التمويل الأخضر التي أطلقها البنك مؤخراً وعلى رأسها (مرابحة تمويل السيارات الكهربائية للأفراد)، وتأكيداً على التعاون المثمر بين الطرفين خلال السنوات الماضية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد