بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«حسن غانم».. الخبرة تصنع الفارق

يتمتع حسن غانم، الرئيس التنفيذي لبنك التعمير والإسكان، بخبرة مصرفية طويلة في القطاع المصرفي والمالي، حيث ترأس العديد من المناصب القيادية الهامة.

استطاع حسن غانم بخبرته الطويلة أن يقود فريق عمل مصرفي محترف نحو تطوير بنك التعمير والإسكان والمساهمة في احتلاله مكانة رفيعة بين البنوك المصرية خلال وقت قياسي.

وعكف غانم منذ توليه منصب العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان في سبتمبر 2017، على تنفيذ استراتيجية طموحة للتطوير قفزت بالبنك إلى مصاف أكبر البنوك التجارية المتكاملة في السوق المحلية، وأهلته للتوسع القوي في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية بجميع أشكالها، والتطوير في تقديم الخدمات الرقمية، مع الانتشار الجغرافي وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

واستطاع «غانم» أن يقدم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التي تستهدف جذب شرائح جديدة من المجتمع، كما تمكن من تعزيز الخطة التوسعية للبنك لتغطية مختلف محافظات الجمهورية.

كما حقق بنك التعمير والإسكان في عهده طفرة غير مسبوقة في مجال التحول الرقمي ليصبح البنك بين مصاف البنوك الكبرى في هذا المجال.

شغل حسن غانم العديد من المناصب قبل توليه قيادة بنك التعمير والإسكان حيث تولى منصب رئيس قطاع تمويل الشركات الكبرى والمؤسسات المالية وعضو مجلس إدارة بنك الإسكندرية إنتيسا سان باولو، بالإضافة إلى عمله في عدة مؤسسات مالية متعددة الجنسيات، إقليمية ومحلية، وأبرزها العمل في بنك بى إن بي باريبا – مصر، وبنك مصر الدولي.

كما شغل حسن غانم عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات، وعلى رأسها عضوية مجلس إدارة شركة بنك الإمارات دبي الوطني للتأجير التمويلي، وشركة الكاتيل مصر، والتي تعد إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات.

وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس، ثم درجة الماجستير في إدرة الأعمال «تخصص تمويل»، بالإضافة إلى درجة دبلومة في التمويل والاستثمار.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد