بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

طريقة الحصول على فكة العيد من فروع البنوك وماكينات الصراف الآلي بالمحافظات

بدأت البنوك المصرية تدبير “فكة العيد” مع اقتراب عيد الفطر المبارك ومن المعروف أن فكة العيد أو الفلوس الجديدة يتم تداولها في الأعياد والمناسبات العامة كمظهر من مظاهر الفرحة المعتادة من المصريين.

وقال مصرفيون في الفروع إن البنوك بدأت بالفعل من الأسبوع الماضي في توفير الفكة للعملاء سواء للمواطنين العاديين أو ممن يمتلكون حسابات مصرفية بها، بالإضافة إلى تغذية بعض ماكينات الصراف الآلي بالعملات الورقية الجديدة بفئات صغيرة.

وتتيح فروع البنوك الفئات النقدية الجديدة فئة 5 و10 جنيهات و20 و50 جنيهاً و100 و200 جنيه، كما تتيح بعض البنوك ماكينات صراف آلي لصرف نقود العيد الجديدة من الفئات منخفضة القيمة مثل (5 و10 جنيهات و20 و50 جنيهاً) بهدف تمكين العملاء للحصول على الفئات التي يريدها بسهولة.

كما تم توفير فئة 10 جنيهات البلاستيكية بكميات كبيرة في الفروع لإتاحتها أمام العملاء واستبدالها بالأموال القديمة حيث بدأت تحظى بإقبال منذ إصدارها لأول مرة خلال عيد الفطر السابق في 2022.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد