بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك ABC الإسلامي يحصد جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في البحرين لعام 2023

حصد بنك ABC الإسلامي، ذراع التمويل الإسلامي لبنك ABC، لقب أفضل مؤسسة مالية إسلامية في البحرين ضمن برنامج جوائز مجلة جلوبال فاينانس لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم لعام 2023. وتُعتبر هذه الجائزة شهادة على أداء البنك المتميز والتقدم الملحوظ الذي أحرزه في التحوّل الرقمي الاستراتيجي ومساعيه الحثيثة للتوسع إقليمياً، حيث ساهمت هذه الجهود في تعزيز حصته السوقية مع مواصلته في تحسين تجربة عملائه.

خضع المرشحون للفوز بالجائزة لمعايير تقييم دقيقة من قبل خبراء في الصناعة المصرفية. وقد تم اختيار المؤسسات المالية الفائزة هذا العام لبصمتها البارزة ودورها في نمو صناعة التمويل الإسلامي، ونجاحها في تلبية احتياجات عملائها، وذلك من خلال تقديم منتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية عبر منصات مصرفية حديثة وفعالة، بينما تقوم في الوقت نفسه بإرساء القواعد لمواصلة النمو للمستقبل.

وفي تعليق له على هذا الفوز الهام، قال حمّاد حسن، العضو المنتدب لبنك ABC الإسلامي ورئيس الخدمات المصرفية الإسلامية لمجموعة بنك ABC: “نشعر بالامتنان والفخر لحصولنا على هذه الجائزة من جهة معروفة دوليًا مثل مجلة جلوبال فاينانس. سيجدد هذا الاعتراف المرموق من التزامنا نحو التميّز في كل ما نقوم به، وسنسعى باستمرار للتوسع الإقليمي وتقديم خدمات مصرفية إسلامية تلبي احتياجات عملائنا المتغيرة. لم يكن هذا الإنجاز ليتحقق من دون تفاني فريق العمل في بنك ABC الإسلامي والدعم الكبير من المؤسسة الأم بنك ABC، فأتقدم بجزيل الشكر والتقدير على كل ما قدموه.”

ومن جانبه، قال جوزيف جيارابوتو، رئيس ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: “من المتوقع أن ترتفع الحصة السوقية للخدمات المصرفية الإسلامية في البحرين بأكثر من 50% من إجمالي أصول قطاع الخدمات المصرفية المحلية. وقد حقق بنك ABC الإسلامي نتائجًا قوية بعد تسجيله زيادة في صافي الربح بنسبة 30% مقارنة مع 2022، حيث استفاد البنك من المنصات المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة لمجموعة بنك ABC.”

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد