بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الكويت الوطني – مصر يشارك في فعاليات الشمول المالي في المجلس القومي للمرأة بدمنهور

دعمًا لمبادرة الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري واحتفالاً بـ اليوم العربي للشمول المالي، أعلن بنك الكويت الوطني – مصر NBK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن تواجده بالمجلس القومي للمرأة بمدينة دمنهور اليوم 19 أبريل 2023، وذلك لتقديم باقة من الخدمات، منها فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط وكذا الاشتراك مجاناً في المحفظة الإلكترونية.

وأشار البنك إلى توفير برامج متنوعة للشمول المالي لتناسب الاحتياجات المالية لجميع الفئات، تحت رعاية البنك المركزي المصري ،وذلك دعما للاقتصاد المصري.

وأوضح البنك أن مشاركته بمبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، تأتي تزامناً مع الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي والمقرر له الفترة من 1 إلى 30 أبريل 2023.

وأكد البنك أن جميع فروعه سوف تشارك في فعاليات الشمول المالي من داخل مقرات الفروع عن طريق توعية العملاء، تثقيفهم وتعريفهم بأهمية الخدمات المالية، وتشجيعهم على استخدام الحلول الرقمية والقنوات البديلة من خلال الموقع الإلكتروني للبنك ووسائل التواصل الاجتماعي.

واشار إلى أنه سيتم تشجيع المواطنين على فتح حساب الشمول المالي والحسابات الأخرى بدون رسوم إصدار وحد أدنى للرصيد، وتفعيل واستخدام المحفظة الإلكترونية من NBK وبطاقات الخصم (بدون رسوم إصدار).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد