بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رئيس البنك الزراعي المصري: 141 مليار جنيه ودائع العملاء.. و66 مليار جنيه محفظة القروض

أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، خلال لقائه أمس مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر قناة «الحياة»، أن البنك الزراعي يخدم المزارع المصري عن طريق 1150 فرعاً للبنك و1177 ماكينة صراف آلي، منتشرين على مستوى الجمهورية.

وكشف رئيس البنك الزراعي المصري أن ودائع البنك وصلت إلى 141 مليار جنيه، كما وصلت محفظة قروض البنك إلى 66 مليار جنيه منها 21.8 لشركات كبرى ومتوسطة، وأن 33 ألف مواطن استفادوا من برنامج باب رزق وحققوا نجاحاً منقطع النظير.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من سُلف البنك الزراعي المصري وصل إلى 33 ألف عميل، منهم 65% سيدات، في مختلف المحافظات، كما يقدم البنك خدمات للمواطنين من خلال مبادرة حياة كريمة، حيث انتهى من 65 فرعاً بقرى حياة كريمة، ويستهدف إنشاء أكثر من 65 فرعاً بقرى حياة كريمة، وخلال شهرين سيتم الانتهاء منها.

وأضاف أن البنك سيعلن عن فئات تسليفية جديدة لجميع المزارعين للمحاصيل الزراعية والمحاصيل التصديرية وذلك عن طريق رفع قيمة السلفة للتشجيع على التصدير.

وفيما يخص مشروع “معاشك في إيدك”، أوضح علاء فاروق أنه مشروع مقدم للأهالي وكبار السن، ويستهدف جمع الأموال وإعطاء فوائد وجوائز على كل مبلغ يتم دفعه في المشروع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد