بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي المصري يستأنف تنظيم رحلات العمرة لعملائه على نفقته الخاصة

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن استئنافه تنظيم رحلات العمرة التي اعتاد تقديمها لعملائه مرتيْن سنوياً باختيار عدد خمسين فائزًا لأداء رحلة العمرة على نفقته الخاصة في مناسبتي المولد النبوي الشريف وشهر رجب، حيث كانت هذه الرحلات متوقفة بسبب ظروف تفشي وباء كورونا.

وقد غادرت رحلة عمرة شهر رجب لعام 1444 هـ التي نظمها البنك لعملائه الفائزين عن عام 1441 هـ المؤجلة بسبب تفشي الوباء… حيث أتمت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بالبنك الإعداد والتجهيز للرحلة تيسيراً على المعتمرين ولضمان أداء المناسك بسهولة ويسر دون أي معوقات.

ويشترك جميع عملاء البنك تلقائيًا في السحب على جوائز العمرة من خلال قرعة علنية بشرط ألا يقل رصيد شهادات الادخار أو حساب الاستثمار العام في نهاية ربع العام المنتهي قبل إجراء السحب عن خمسة آلاف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملات الأجنبية وعلى أن يكون مر عليها 6 أشهر على الأقل، كما يتم الإعلان عن أرقام الحسابات الفائزة من خلال الصحف الرسمية والموقع الالكتروني للبنك وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد