بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المعهد المصرفي المصري يعلن عن فتح باب التقديم في الدورة الجديدة من برنامج «التدريب من أجل التوظيف»

أعلن المعهد المصرفي المصري عن فتح باب التقديم في الدورة الجديدة من برنامج «التدريب من أجل التوظيف»، التي تؤهل المتقدمين لها لمتطلبات سوق العمل في القطاع المصرفي المصري من خلال تطوير مهاراتهم الشخصية والتقنية.

وتوفر منصة التدريب من أجل التوظيف (TFE) برامج التعلم الإلكتروني للطلاب في السنة الرابعة والخريجين الجدد من الجامعات الحكومية (كلية التجارة وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية) والجامعات الخاصة (كلية التجارة، كلية الحقوق، … إلخ) في جميع أنحاء مصر.

وسيغطي البرنامج موضوعات مختلفة ومتعددة بما في ذلك الأعمال التجارية ومهارات التعامل مع الآخرين والبرامج المالية والمصرفية، كما ستعمل كحلقة وصل بين خريجي البرنامج والبنوك المصرية.

وتبلغ مدة برنامج التعليم الإلكتروني للتدريب من أجل التوظيف (TFE) 23 ساعة لمدة شهر، ويتم تقديمها باللغة الإنجليزية ويتم عمل اختبارات قبول.

وتنقسم تكلفه البرنامج الى قسمين، قسم خاص بالجامعات الحكومية وقسم للجامعات الخاصة.

القسم الأول للجامعات الحكومية وهو مدعوم جزئياً من البنك المركزي ولابد أن تنطبق عليك الشروط الخاصة بالبنك المركزي. ويبلغ سعر البرنامج680 جنيهاً، يتم دفع 110 جنيهات قبل التسجيل لامتحان اللغة الانجليزية
وبعد اجتياز الامتحان بيتم دفع 570 جنيهاً قيمة حضور البرامج، تسدد قبل فتح البرامج للحضور.

والقسم الثاني الخاص بالجامعات الخاصة (غير مدعوم) بسعر البرنامج 1425 جنيهاً، يتم دفع 170 جنيهاً قبل التسجيل للامتحان وبعد اجتياز الامتحان بيتم دفع 1255 جنيهاً قيمة حضور البرامج، تسدد قبل فتح البرامج للحضور.

وتكون الدراسة مُسجلة بنظام eLearning، ويختار المتدرب الوقت الناسب له ويبدأ فيه، ويكون له صلاحية لمدة شهر لدراسة البرنامج ودخول الامتحان (وسيتم اغلاق صلاحية دخولك على البرنامج بعد شهر).

وبعد الانتهاء من جميع برامج التعلم الإلكتروني، سيتمكن المشاركون الذين يجتازون الاختبار النهائي وتقييم Hogan العام للتوظيف، من الحصول على شهادة إتمام البرنامج وستتاح لهم الفرصة لتحميل سيرهم الذاتية مع المستندات الأخرى المطلوبة على منصة TFE، لتكون متاحة للبنوك الأعضاء بالمعهد المصرفي المصري طبقاً للشروط التي يتم توافرها في حينه.

لمعرفة المزيد عن البرنامج وشروط وطريفة التقديم اضغط على هذا الرابط: https://tfe.ebi.gov.eg/
او ارسل رسالة او اتصل على 15200.
رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد