بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ضمن برنامج الترقية المؤسسية.. ورشة عمل تدريبية في تطبيق مبادئ واعتبارات التسعير المسئول لخدمات التمويل متناهي الصغر

استمرارا للجهود التدريبية المتخصصة وبناء القدرات المؤسسية التي يقدمها برنامج الترقية المؤسسية التابع للاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وبالتعاون مع مشروع الخدمات المستدامة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، تعقد ورشة عمل تدريبية إلى المديرين الماليين لنشاط التمويل متناهي الصغر لكافة جمعيات/ المؤسسات الأهلية (33 جهة) للمشاركة في ورشة عمل متخصصة في موضوع “تطبيق مبادئ واعتبارات التسعير المسئول لخدمات التمويل متناهي الصغر”.

يقدم الورشة الدكتور أحمد حسين عبد الجواد المدير التنفيذي لوحدة الرقابة على نشاط التمويل متناهي الصغر للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالهيئة العامة للرقابة المالية.

تهدف الورشة إلى تنظيم ممارسات التسعير بطريقة مهنية تناسب مع طبيعة الجهات التمويلية النظامية ومعالجة كافة القضايا المرتبطة بتكاليف المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء في سياق موحد ومساعدة جهات التمويل المختلفة على التطبيق الفعال للمادة رقم (19) بقواعد ممارسة النشاط. وتشمل ورشة العمل شرح مفصل لقواعد احتساب تكلفة التمويل والعناصر المختلفة المؤثرة فيها.

وتتضمن الورشة تدريب وتطبيقات عملية فعلية لخطوات احتساب التسعير استخراجا من القوائم المالية لجهات التمويل والتقارير الرقابية المقدمة إلى الهيئة المشار إليها فيما بعد، وذلك تحت مباشرة ومساعدة فريق عمل من وحدة الإشراف على نشاط التمويل متناهي الصغر بالهيئة العامة للرقابة المالية. كما تقدم الورشة التدريبية في يومها الأخير دورة عن التمويل الأخضر.

تعقد الدورة التدريبية على مدى 4 أيام عمل خلال الفترة من 15حتى 18 نوفمبر 2022 بالقاهرة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد