بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

روسيا تخطط لإعادة ربط البنك الزراعي الروسي بنظام «سويفت»

قال سيرجي فيرشينين نائب وزير الخارجية الروسي، إن الجانب الروسي ناقش إعادة ربط مصرف “روسيلخزبنك” بنظام الدفع الدولي سويفت مع ممثلي الأمم المتحدة في جنيف.

وأكد أن موسكو تعتبر أن إعادة ربط البنك الزراعي الروسي بنظام “سويفت” هو أمر حيوي للمضي قدماً في الحد من العقبات أمام صادرات المنتجات الزراعية المحلية، وستحاول تحقيق هذا الهدف.

وذكرت وكالة “تاس” الروسية للأنباء، اليوم الأحد، أن فيرشينين قال: “هذه ليست المرة الأولى التي نناقش فيها ذلك، لأن إعادة ربط البنك الزراعي الروسي، الذي يوفر غالبية المعاملات والعمليات الزراعية هو أمر حيوي، من وجهة نظري”.

وأضاف “لا يمكننا ببساطة المضي قدماً من دونه، لقد تحدثنا عن هذا من قبل، وتحدثنا بالأمس عنه بشكل موضوعي للغاية ولفترة طويلة، وحصلنا على تطمينات من ممثلي الأمم المتحدة بأنهم يعتقدون أيضا بأن هذه المسألة حيوية”.

وأشار إلى وجود مقترحات محددة حول كيفية فتح حسابات مراسلة في عدد من البنوك الأجنبية و”سيتي بنك “و بنك “جي بي مورجان” كحل مؤقت، وقال “مع ذلك، إذا كان هذا الخيار متاحاً، فسيكون مؤقتا فقط، لأن الحل الفعلي هو إعادة ربط البنك الزراعي بالكامل بنظام سويفت للرسائل المالية”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد