بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك ستاندرد تشارترد يعيّن رئيسًا تنفيذيًا لفرعه في السعودية

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين مازن بن فهد البنيان رئيسًا تنفيذيًا لفرعه في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتباراً من شهر نوفمبر 2022.

وقبل إنضمامه إلى بنك ستاندرد تشارترد، شغل مازن البنيان منصب الرئيس التنفيذي لشركة الأول للاستثمار التابعة للبنك السعودي البريطاني / HSBC. هذا بالإضافة الى توليه العديد من المناصب القيادية تمثلت في دوره كرئيس مشارك للخدمات المصرفية العالمية في البنك السعودي البريطاني/ HSBC الرياض ونائب رئيس الخدمات المصرفية للشركات في دويتشه بنك (تغطية المملكة العربية السعودية والكويت).

وبدأ ستاندرد تشارترد عملياته في الرياض في يونيو 2021، حيث قدم خدمات مصرفية للجهات الخاصة والحكومية ذات الصلة والشركات الكبرى والمؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات العاملة في المملكة.

جدير بالذكر أن بنك ستاندرد تشارترد يعمل من خلال فرعه المرخص من قبل “البنك المركزي السعودي”، ومن خلال شركة ستاندرد تشارترد كابيتال العربية السعودية المرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد