بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التعمير والإسكان يعلن إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري

أعلن حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، عن إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري لتصبح الزراع التسويقي الاستثماري للبنك.

وأكد غانم خلال كلمته بمؤتمر إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري، أن إستراتيجية بنك التعمير والإسكان تضع في أولوياتها تعظيم العائد من الشركات التابعة للبنك والبالغ عددها 20 شركة وذلك من خلال تحقيق أرباح ونتائج مميزة لاسيما وأن البنك يمتلك الخبرة الكوادر التي تدعم هذا النجاح.

وأكد علي رؤية البنك نحو استمرارية التطوير المستدام للأعمال واتباع مناهج علمية ومهنية واستقطاب الكوادر ذات الكفاءة كونها بمثابة أعمدة أساسية لعمل البنك.

وتابع : “نحن نؤمن بأهمية العنصر البشري وقدرته علي تحقيق النجاح “، مشيرا إلى أن بنك التعمير علي مدار 40 عاما كان ولازال في السوق مصدر أمان وثقة لعملائه وهو بنك تجاري منافس وقوي قادر من خلال تواجده وأعماله على تعظيم وتحقيق قيمة مضافة للشركات التي يؤسسها.

وشركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري HDP شركة متخصصة تمتلك كوادر بشرية مؤهلة ذات خبرة واسعة في مجال التسويق والاستثمار العقاري، مما يمكّنها من المنافسة وبقوة في هذا المجال.

وتستهدف HDP أن تصبح واحدة من أهم شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال خلق حلقة وصل بين العملاء على اختلاف متطلباتهم، وتوفير حياة سكنية متكاملة لهم.

وتتبنى HDP استراتيجية طموحة في مجال التنمية العمرانية التي تعدّ من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، وتتولى HDP مهام تسويق عدد من المشاريع الإسكانية والاستثمارية الضخمة، وتستهدف HDP عبر خدماتها التسويقية المختلفة إلى تسويق مشروعات مميزة في المناطق الاستراتيجية من خلال انتقائها لمشروعات ذات مواقع جغرافية جذابة، تسعى جاهدةً إلى توفير وضمان تجربة سكنية مميزة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد